ابحث عن ما تريد

قصات شعر كيرلي

قصات شعر كيرلي

هناك العديد من قصات الشعر الرائعة المجعد أو الكيرلي، وهي تصميمات متنوعة تساعد على إبراز جمال الشعر وتجعيده ومظهره. إليك بعض النصائح لقصات الشعر الكيرلي:

القصة القصيرة المجعدة:

قصة شعر قصير تجعيد الشعر وتعطي مظهرًا منتفخًا ومرحًا. يمكن أن تكون قصة قصيرة جدًا مثل البوكس ​​كت أو قصة قصيرة متوسطة الطول. تعد هذه القصة سهلة الاستخدام ومناسبة للأشخاص الذين يفضلون القصات القصيرة.

القصة المجعدة:

قصة شعر تبرز جمال التجعيدات وتعطي إطلالة رومانسية وأنثوية. يمكن قص الشعر المجعد بعدة طرق متنوعة، مثل تركه منسدلاً على الكتفين أو تجميعه في جسم الحصان أو ضفائر.

القصة المتوسطة التالية:

قصة متوسطة الطول تصل إلى أعلى الكتف أو تحت الكتف. تعد هذه القصة مناسبة للمرنة، وتتيح خيارات مختلفة للتسريحة والتجويدات.

القصة القصيرة المتموجة:

قصة شعر قصير تموج الشعر دون تجعيده بشكل كامل. تمنح هذه القصة مظهرًا ناعمًا ووعفويًا لتصبح خيارًا طبيعيًا لمن لا يرغبون في إظهار التموجات الجلدية.

القصة المختلطة:

يمكن دمج قصات الشعر المجعد مع قصات أخرى مثل الطبقة أو الصفيف المائل. وهذا يساعد في تحقيق هدف المطبخ بين الحجم والتجعيد ويعطي مظهرًا متناغمًا وديناميكيًا.

القصة كانت تختارها، من المهم الاهتمام بناية بالشعر المجدّد بشكل منتظم، نيكول منتجات الشعر الفعالة مثل الإعلانات والكريمات المرطبة والرطوبة وتجعيد. كما يمكنك مصفف الشعر للحصول على نصائح حول الوصفة الفعالة لشكل ونوع

كلمات مفتاحية :

قصات قصات شعر كيرلي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

خدمات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة © 2024