ابحث عن ما تريد

قصات شعر قصير للوجه الدائري

قصات شعر قصير للوجه الدائري

قصات شعر قصير للوجه الدائري

قصات الشعر القصير هي إحدى الخيارات الرائعة للنساء ذوات الوجه الدائري، حيث تساعد على إبراز ملامح الوجه وإضافة الطول والتوازن. بغض النظر عن طول شعرك، يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من القصات القصيرة التي تناسب شكل وجهك. في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض القصات الشعر القصير المناسبة للوجه الدائري.

أحد القصات التي تناسب الوجه الدائري هو القصة البوب القصيرة. هذه القصة معروفة بقصيرها وطولها الذي يصل إلى الفك أو أعلى الكتفين. تساعد هذه القصة على إطالة الوجه وجعله يبدو أقل إكتمالاً. يمكنك تجربة البوب القصير بترك جانبين من الشعر أطول قليلاً من الخلف، مما يعطي الشعر حجماً وحيوية.

قصة الشعر المنتفخة أو المجعدة هي أيضاً خيار مثالي للوجه الدائري. قد تعتقدين أن الشعر المجعد لن يناسب وجهك الدائري، ولكن الحقيقة هي أنه بإمكانه تعطي الوجه شكلاً أكثر نحافة. إنشاء تجعيدات طبيعية أو إستخدام قواطع لإطلاق الشعر سيضيف الحجم والطول إلى شعرك، مما يجعل وجهك يبدو أكثر بريقاً وتناسقاً.

قصة الشعر القصير مع الأضلاع الجانبية الطويلة هي أيضاً قصة رائعة للنساء ذوات الوجه الدائري. يمكنك قص الشعر بطول قصير جداً وترك الأضلاع الجانبية أعلى الأذنين لتمنح الوجه مظهراً أكثر طولاً. يمكنك أيضاً تجربة اللمسات النهائية مثل إضافة بعض الألوان أو التسريح بطريقة معينة لمزيد من التفرد والأناقة.

الأنماط القصيرة والمستديرة مثل القصات بيكسي والقصات القصيرة المجعدة والقصة البوب القصيرة بأطراف مدببة هي أمثلة أخرى للقصات التي تناسب الوجه الدائري. يمكنكم استشارة مصفف الشعر المحترف لمساعدتك في اختيار القصة المناسبة لشعرك وشكل وجهك.

بالنهاية، تذكري أن قصة الشعر هي وسيلة رائعة للتعبير عن شخصيتك وإبراز جمالك الطبيعي. اختيار قصة شعر قصيرة للوجه الدائري يمكن أن يساعدك على الشعور بالثقة والأناقة. اطلبي المشورة من مصفف الشعر المحترف ولا تخفي شخصيتك وجمالك!

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

خدمات ذات صلة

جميع الحقوق محفوظة © 2024